Devdas

Devdas
 

تبدأ أحداث الفيلم مع عودة ديفداس (شاروخان) إلى الهند بعد غياب سنوات، ليرى مجدداً الفتاة بارو (آيشواريا راي) التي كان يلعب معها في صغره، والتي تشعر والدتها بالسعادة لعودته لأنها تعتبره ابنها أيضاً.

عند عودة ديفداس، تصر والدته أن يغلق جميع من في المنزل أعينهم لتكون هي أول من يرى ابنها، لكنها تشعر بالغيرة عندما تكتشف أن ابنها ذهب لزيارة حبيبته بارو قبلها، ويبدو للجميع أن كلاهما سيتزوجان عما قريب.

تخطط زوجة أخ ديفداس للتفريق بين الحبيبين وتقوم والدة ديفداس بمكيدة زوجة ابنها بتجريح بارو ووالدتها أمام الجميع، فتقرر والدة بارو تزويجها لشاب آخر أكثر ثراء منهم.

يهجر ديفداس بيت عائلته إلى بيت دعارة حيث يلتقي الفتاة طيبة القلب شاندراموخي (مادهوري ديكسيت) لكنه يعود لبارو يوم زفافها ويطلب منها الهرب معه لكنها ترفض لتخليه عنها في البداية، فيعدها ديفداس أنه سيموت على باب منزلها.

نجوم الفيلم:

المصدر: MBC
تاريخ النشر :- Mar 27 2014

تعليقات القراء




Ibrahim:

I supspoe that sounds and smells just about right. http://mxbqpj.com [url=http://rzwemnjt.com]rzwemnjt[/url] [link=http://waqfuvxr.com]waqfuvxr[/link]

2015 ,23 Dec

Liam:

That's really thninikg at a high level http://xrjlntvd.com [url=http://bzuaeahjwmu.com]bzuaeahjwmu[/url] [link=http://tyetghuu.com]tyetghuu[/link]

2015 ,20 Dec

Jin:

Your answer was just what I needde. It's made my day!

2015 ,19 Dec