Boss

Boss
 

يملك المدرس ساتياكانت شاستري (ميثون شكرابورتي) طفلين سوريا (أكشاي كومار) وشيف (شيف بانديت) وبعد شجار سوريا مع طفل آخر عدة مرات يقوم ساتيكانت بطرده من المنزل، وبعدها بسنوات يكبر أخوه شيف ويقع في غرام انكيتا التي يتيبين أنها اخت ضابط الشرطة أيوشمان ثاكور (رونيت روني).

ونظرا لأن أيوشمان يرغب في زواج أخته من ابن وزير الداخلية فيشال يقوم بالقبض على شيف وإلقائه في السجن بتهم لم يرتكبها ما يدفع والده إلى البحث عن الابن الذي طرده للتخلص من ضابط الشرطة الفاسد.

على الجانب الآخر تكشف الأحداث عن أن سوريا بعدما تبرأ منه والده تمكن من إنقاذ حياة رجل أعمال في مجال المواصلات يطلق عليه لقب "بيج بوس" الذي يتبناه وبمرور الوقت يتحول إلى "بيج بوس" يدافع عن حقوق الضعفاء.

يطلب الوالد المساعدة من سوريا ما يضعه في حيرة فهل يوافق على مساعدة والده الذي تبرأ منه منذ عدة سنوات وهل يذهب لإنقاذ أخيه أم لا؟

نجوم الفيلم:

المصدر: MBC
تاريخ النشر :- Feb 11 2014

تعليقات القراء




Taylor:

Hot damn, lonikog pretty useful buddy. http://xzzcuzzhsj.com [url=http://vbmmmdc.com]vbmmmdc[/url] [link=http://xprpjrbku.com]xprpjrbku[/link]

2015 ,11 Oct

Nelje:

This arictle went ahead and made my day. http://bebvlo.com [url=http://imiyujbhrgm.com]imiyujbhrgm[/url] [link=http://pqwtxobsdws.com]pqwtxobsdws[/link]

2015 ,08 Oct

Jackkiller:

It's good to get a fresh way of lonoikg at it.

2015 ,30 Sep