المثليون سينعمون بالأمن في "سوتشي"

المثليون سينعمون بالأمن في "سوتشي"
 

سعى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى طمأنة المثليين جنسياً المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية "سوتشي 2014"، مؤكداً أنهم لن يتعرضوا لأي تمييز، وإنما سينعمون بالأمن بالمنتجع الروسي.
جاءت تصريحات الرئيس الروسي الجمعة، خلال زيارته لمنطقة سوتشي، التي تستعد لانطلاق الدورة الأولمبية بعد نحو ثلاثة أسابيع، حيث التقى عدداً من المتطوعين المشاركين بتنظيم الحدث العالمي.
ونقلت وكالة "إيتار تاس" عن بوتين قوله إن "روسيا، ليست كغيرها من الدول الأخرى، ترى أن العلاقات الجنسية المثلية لا تنطوي على أي جريمة"، مؤكداً أن السلطات الروسية لا تعتزم اتخاذ أي إجراءات ضد أشخاص أو جماعة بعينها.
وتابع الرئيس الروسي، موجها حديثه فيما يبدو إلى المثليين جنسياً، قائلاً: "لهذا الأسباب، سوف تشعرون بالأمن والحرية هنا، ولكن كل ما أرجوه هو أن تتركوا أطفالنا في سلام."
وتعرضت روسيا لضغوط دولية شديدة بعدما أقر البرلمان مشروع قانون الصيف الماضي، يحظر "الدعاية للمثليين"، كما يحظر الحديث للأطفال عن المثلية الجنسية.

المصدر: CNN
تاريخ النشر :- Jan 17 2014

تعليقات القراء




Mackenzie:

No queotisn this is the place to get this info, thanks y'all. http://wlhjppjly.com [url=http://wywlkrz.com]wywlkrz[/url] [link=http://euxxaxb.com]euxxaxb[/link]

2014 ,30 Nov

Jorgie:

That's a sensible answer to a chgenllaing question

2014 ,29 Nov