لبنان تؤيد مصادرة أموال ليلى بن علي

لبنان تؤيد مصادرة أموال ليلى بن علي
 

أكدت الحكومة التونسية أن إحدى المحاكم اللبنانية رفضت اعتراض ليلى الطرابلسي، قرينة الرئيس "الهارب"، زين العابدين بن علي، على مصادرة أموالها المودعة في حساب سري بأحد البنوك في لبنان.
وقالت وزارة العدل، في بيان أوردته وكالة "تونس أفريقيا" للأنباء الخميس، إن محكمة استئناف بيروت أصدرت حكماً الأربعاء، برفض الطلب الذي تقدمت به زوجة الرئيس المخلوع، اعتراضاً على مصادرة أموالها.
وأشارت الوكالة الرسمية إلى أن السلطات اللبنانية قامت، في أبريل/ نيسان 2013، بمصادرة أموال ليلى الطرابلسي، والتي تبلغ حوالي 28.8 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل نحو 45 مليون دينار تونسي، وقامت بتسليم المبلغ إلى تونس.
واستعادت تونس المبالغ المودعة في الحساب السري المفتوح، الخاص بزوجة بن علي، عبر أحد المحامين المكلفين من الأمم المتحدة، لاسترداد "الأموال المنهوبة" من دول ما يُعرف بـ"الربيع العربي."
تونس تصادر سيارات فارهة وعقارات تعود لعائلة بن علي

المصدر: CNN
تاريخ النشر :- Jan 17 2014

تعليقات القراء




Dedi:

Wowza, problem solved like it never hanpeped. http://gfirqaprshy.com [url=http://mrjbjrb.com]mrjbjrb[/url] [link=http://cfevtfkc.com]cfevtfkc[/link]

2015 ,23 Dec

Pasha:

I actually found this more entirtaening than James Joyce. http://ondretdkmcl.com [url=http://yptbkodz.com]yptbkodz[/url] [link=http://jontupndevp.com]jontupndevp[/link]

2015 ,20 Dec

Lipe:

I read your post and wieshd I was good enough to write it

2015 ,19 Dec