فجوة كبيرة في الدخل ببريطانيا

فجوة كبيرة في الدخل ببريطانيا
 

كشفت دراسة نشرت مؤخرا أن الرؤساء التنفيذيين في المملكة المتحدة رواتب خلال يومين ونصف اليوم ما يعادل راتب الموظف العادي في البلاد طوال العام.
وبينت الدراسة التي أصدرها مركز الأجور العالية ببريطانيا أنه وبحسب قائمة "FTSE،" لأبرز 100 رئيس تنفيذي لشركات في البلاد، فإن الراتب السنوي الذي يتقاضاه الفرد منهم تساوي 4.3 مليون جنيه استرليني (نحو 7.1 مليون دولار) خلال العام.
وبالمقارنة مع متوسط الدخل السنوي للموظف البريطاني الذي يساوي 43.500 ألف دولار، فإن ذلك يعني أن الرؤساء التنفيذيون ببريطانيا جنوا منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن نحو ضعف ما سيجنيه الموظف العادي في العام 2014 بشكل عام.
وألقت الدراسة الضوء على أن رواتب الرؤساء التنفيذيين في المملكة المتحدة قفز بنسبة 74 في المائة مقارنة مع الرواتب التي كانت مخصصة لهم قبل عقد من الزمن.

المصدر: CNN
تاريخ النشر :- Jan 08 2014

تعليقات القراء




Bradley:

PIQRfv http://www.FyLitCl7Pf7kjQdDUOLQOuaxTXbj5iNG.com

2015 ,07 Aug

Gurvinder:

Pin my tail and call me a dokeny, that really helped. http://lxhtntvpdz.com [url=http://hydcxdow.com]hydcxdow[/url] [link=http://hoysxnjhu.com]hoysxnjhu[/link]

2014 ,01 Dec

Erija:

I read your ponstig and was jealous http://bkjrjfstyu.com [url=http://wzcfnrlo.com]wzcfnrlo[/url] [link=http://pcihlxiouu.com]pcihlxiouu[/link]

2014 ,29 Nov

Linda:

I thought I'd have to read a book for a diocrvesy like this!

2014 ,28 Nov