جرحى خلال بيع بطاقات مباراة الجزائر

جرحى خلال بيع بطاقات مباراة الجزائر
 

قالت تقارير إنّ عملية بيع التذاكر لمباراة الجزائر وبولايكنا فاسو، لم تمرّ بسلام حيث عرفت الساعات الأولى منها تزاحما أدى إلى رشق المنظمين وبعض قوات الأمن التي كانت تشرف على تنظيم الطوابير بالحجارة.
وأضافت صحيفة البلاد، أنّ بعضا ممن كانوا يقفون في الطوابير أصيبوا مما أدى إلى نقلهم إلى مستشفى قريب لتلقي الإسعافات. وقالت تقارير إنّ شرطيا من ضمن المصابي.
وبلغ سعر البطاقة إلى مستويات فلكية بعد أن نشطت السوق السوداء في عملية بيع التذاكر التي تنتهي لاحقا السبت، استعدادا للمباراة التي تدور الثلاثاء.
على صعيد متصل، جدد مدرب المنتخب الجزائري وحيد حاليلوزيتش انتقاده لحكم مباراة الذهاب التي انتهت بفوز بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وكان الحكم قد أعلن عن ركلة جزاء أثبتت الإعادات أنها لم تكن صحيحة وحتى لو تمت المخالفة فقد جرت خارج منطقة الجزاء.
واعتبر المدرب أنّ أخطاء الحكم هي التي عقّدت من مهمة الفريق الجزائري في مباراة العودة، متسائلا كيف أمكن تعيين حكم في السابعة والعشرين من عمره لمثل تلك المباراة.
الجزيرة تقاضي تلفزيون مصر.. الرد "ليس لكم حقوق"
الجزائر ومصر يأملان اللقاء بالبرازيل
ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.
الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

المصدر: CNN
تاريخ النشر :- Nov 16 2013

تعليقات القراء




Sami:

None can doubt the veitrcay of this article. http://tfumhzuuo.com [url=http://zukwvbbc.com]zukwvbbc[/url] [link=http://lbwaczb.com]lbwaczb[/link]

2015 ,11 Oct

Nico:

Wow, that's a really clever way of thkining about it!

2015 ,30 Sep