مصر: معاقبة رباع رفع شعار رابعة

مصر: معاقبة رباع رفع شعار رابعة
 

عاقب اتحاد الكونغ فو المصري الرباع الدولي محمد يوسف بإيقافه لمدة عام بسبب رفعه علامة "رابعة" في وقت سابق أثناء بطولة دولية.
ونقلت صحيفة "الأهرام" المصرية واسعة الانتشار عن رئيس الاتحاد شريف مصطفى قوله إنّ "أعضاء الاتحاد اجتمعوا السبت واتفقوا على إيقاف يوسف عن النشاط المحلي والدولي لمدة عام."
وقبل ذلك كان الاتحاد قد اتخذ قرارا عاجلا بحرمان يوسف من المشاركة في بطولة كأس العالم بماليزيا، بحسب ما أكد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكونغ فو، جمال الجزار، لـCNN بالعربية، بعد قرار بمنعه من تمثيل مصر في أي محفل دولي.
والأحد، تجدد الجدل بشأن استخدام إشارة "رابعة" في الأحداث الرياضية، مع رفع لاعب الأهلي المصري أحمد عبد الظاهر الشعار بعد تسجيله هدف فريه الثاني في مرمى أورلاندو الجنوب إفريقي في نهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم في القاهرة.
وفي تصريحات لـCNNبالعربية قال اللاعب إنّه رفعها تضامنا "مع شهداء الوطن من ضحايا رابعة العدوية وحتى قوات الأمن."
ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.
الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

المصدر: CNN
تاريخ النشر :- Nov 11 2013

تعليقات القراء