هل يضمّ الخليج وإيران لتنظيم 2022؟

هل يضمّ الخليج وإيران لتنظيم 2022؟

الصور

فتح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بكثير من التلميحات، الباب أمام احتمال توزيع مباريات نهائيات كاس العالم لكرة القدم، على عدة دول في الشرق الأوسط من ضمنها دول الخليج العربية وإيران أيضا.
وكشف بلاتر في مؤتمر صحفي في اليوم الختامي من مونديال الناشئين في أبوظبي الجمعة، أنّ عدة دول عرضت المشاركة في تنظيم النهائيات المثيرة للجدل المقررة في قطر عام 2022، قائلا إنّه من المحتمل مناقشة ذلك بعد الانتهاء من حسم النقاش بشأن ما إذا يتعين نقلها إلى الشتاء.

وفي هذا الصدد أوضح بلاتر أنه يفضل إقامة النهائيات في نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول. وسبق لرئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشيل بلاتيني أن أشار إلى اقتراح بإشراك دول الجوار في تنظيم الحدث.
اقرأ أيضا..استطلاع: 80% يرفضون كأس العالم بقطر 2022
وقال "حتى إيران، ودول المنطقة ومن ضمنها الإمارات، عرضت المشاركة في التنظيم، لكن دعونا أولا نحسم الموعد، علينا أن نرى خطوة بخطوة." وتأتي تصريحات بلاتر ساعات قبل لقائه السبت أمير قطر الشيخ تميم بن حمد في الدوحة.
لماذا الجدل حول بلاتر رئيس الـ"فيفا"؟
ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.
الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.


هل يضمّ الخليج وإيران لتنظيم 2022؟ هل يضمّ الخليج وإيران لتنظيم 2022؟

المصدر: CNN
تاريخ النشر :- Nov 09 2013

تعليقات القراء