أبعدي زوجك عن الخبز والأرز واللبن!

أبعدي زوجك عن الخبز والأرز واللبن!
 

الخبز والأرز من أساسيات غذائنا اليومي في العالم العربي. يتناول الرجل العربي ما لا يقل عن 15 حصة من الأرز أو الخبز خلال اليوم. كما أنّ اللبن يعتبر غذاءً مهماً جداً في حياتنا، يدخل في إعداد عدد كبير من المأكولات كالكبة باللبن. وهو يدخل أيضاً في إعداد الحلويات كالمهلبية. لكن كل هذه المأكولات قد تضرّ بحياتك الزوجية وتؤثر سلباً في خصوبة الزوج.
تشير دراسة أميركية حديثة إلى أنّ تناول الرجل لكميات كبيرة من اللبن والخبز والأرز أو حتى أي نوع من النشويات قد يؤثر في حيواناته المنوية. تثبت هذه الدراسة أنّه كلما زادت نسبة تناول الرجل للننشويات، كلما خفّ عدد الحيوانات المنوية، مما ينعكس سلباً على خصوبته. أما بالنسبة إلى الإكثار من تناول اللبن، فذلك يؤدي الى تغيير شكل الحيوانات المنوية عند الرجل وبالتالي التأثير سلباً في خصوبته. وتجدر الإشارة الى أنّ اللبن كامل الدسم يؤثر في شكل الحيوانات المنوية أكثر من ذلك الخالي من الدسم.
لذلك يا عزيزتي حاولي الطلب من زوجك تناول كمية محدودة من النشويات واللبن خلال اليوم من أجل زيادة نسبة الخصوبة لديه. رغيف من الخبز في الصباح وكوبان من الأرز على الغداء ورغيف من الخبز الإفرنجي على العشاء وكوبان من اللبن خلال اليوم هي الكمية المعتدلة التي يجب أن يحصل عليها زوجك من هذه المنتجات من أجل المحافظة على خصوبته.

المصدر: أنا زهرة
تاريخ النشر :- Mar 24 2013

تعليقات القراء




Bradley:

lxbmHI http://www.FyLitCl7Pf7kjQdDUOLQOuaxTXbj5iNG.com

2015 ,07 Aug

Anna:

I thohgut finding this would be so arduous but it's a breeze! http://lzcjvjxh.com [url=http://ytwbkes.com]ytwbkes[/url] [link=http://yeglkopmdy.com]yeglkopmdy[/link]

2014 ,01 Dec

Randy:

This arlitce went ahead and made my day. http://ycltguclalf.com [url=http://lccqxtym.com]lccqxtym[/url] [link=http://qptffzhekd.com]qptffzhekd[/link]

2014 ,29 Nov

Leila:

Your post captures the issue peclertfy!

2014 ,28 Nov